[email protected] | 600 500606

كلية الإمارات للتكنولوجيا ولينكد إن تجتمعان لاستضافة ورشة عمل الموارد البشرية

كانت كلية الإمارات للتكنولوجيا المكان المفضل لورشة عمل تدريبية نظمتها خدمة التواصل المؤسسي الرائدة في العالم لينكد إن، حيث جذبت مديري الموارد البشرية العاملين مع الهيئات الحكومية والمنظمات الخاصة في جميع أنحاء دولة الإمارات العربية المتحدة. 

وقد تم تنظيم ورشة العمل التي عقدت في وقت سابق من هذا الصباح لنقل المهارات إلى المتخصصين في مجال الموارد البشرية، ومساعدتهم على الاستفادة من المنصة الرقمية لتوظيف أفضل المواهب من القوى العاملة. وتعليقاً على هذه المناسبة، قال الأستاذ عبد الرحيم صابوني، رئيس كلية الإمارات للتكنولوجيا: “يعد التعاون مع لينكد إن خطوة نوعية نحو تطوير قطاع الموارد البشرية، مما يساعد الجهات الفاعلة في الصناعة على تبني العصر الجديد للعصر الرقمي. ومع وفرة البيانات والفرص التي تتيحها لنا لينكد إن، فإنها تمكن الشركات من البحث عن مرشحين يمتلكون خبرة متميزة ومهارات ناعمة مجانية ومصالح مطابقة”.

واختتم البروفيسور صابوني حديثه قائلاً: “إن كلية الإمارات للتكنولوجيا متحمسة لاستضافة مجموعة متنوعة من الأنشطة والندوات وورش العمل التي تسهم في التنمية الشاملة للأمة ومجتمعها”.

faq-social-media-events

Sheikh Zayed was able to lay the foundation and the solid pillars of a strong state that has become a successful development model by all measures and a source of inspiration for states seeking progress.

LOCATION

Emirates College of Technology,
Fatima Bint Mubarak Street
(Al Najda Street previously), Al Danah,
Baniyas Tower B,
Abu Dhabi, United Arab Emirates.